|


التعاون والفتح.. تكرار إنجاز ونهائي أول

الرياض - الرياضية 2021.04.03 | 07:11 pm

يأمل فريق التعاون الأول لكرة القدم، في تكرار إنجاز 2018 بتتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، بوصوله إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الحالية.
وحقق التعاون إنجازاً تاريخياً عندما توج بلقب البطولة 2018، بتغلبه على الاتحاد في النهائي 2-1، ليسجل أول بطولة في تاريخه، وهو ما يسعى إلى تكراره عندما يستضيف الفتح في نصف النهائي، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويمر الفريق في أفضل أيامه، حيث كسب 5 مباريات في آخر 6 مباريات وتعادل في واحدة، ما جعله يجز مقعداً في نصف النهائي ويصعد إلى المركز الرابع في سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان مشوار الفريق التعاوني سلهاً نسبياً في البطولة، وتجاوز ضمك في ثمن النهائي 2-1، والقادسية في دور الثمانية بذات النتيجة.
على الجهة الأخرى، كان مشوار الفتح الأصعب في البطولة، حيث استطاع إقصاء الهلال حامل لقب البطولة ومتصدر جدول ترتيب الدوري من ثمن نهائي البطولة، 2-0، فيما تفوق على الاتحاد في ربع النهائي 2-1.
ويرغب الفتح في تجاوز التعاون، لتسجيل التأهل الأول في تاريخه إلى نهائي أغلى البطولات، إذ لم يسبق له أن لعب نهائي البطولة، رغم تحقيقه لقب الدوري وكأس السوبر 2013.
ويدخل الفريق الشرقي المباراة بمعنويات مرتفعة، إثر انتصاره العريض على الأهلي بنتيجة كبيرة قوامها 4-1، كما أنه انتصر في مباريات الثلاث الماضية.