|


للمرة الثالثة.. التعاون في نهائي كأس الملك

بريدة - الرياضية 2021.04.04 | 07:49 pm

حجز فريق التعاون الأول لكرة القدم، مقعده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على الفتح ضيفه 3-4، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات ربع النهائي، الأحد.
ويلعب التعاون نهائي البطولة الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عام 1990 الذي خسره 2-0 أمام النصر، وتتويجه أمام الاتحاد 2019.
وشهد الشوط الأول، عدة محاولات جادة للتسجيل من جانب الفريقين، إلا أن براعة حارسا المرمى حالت دون التسجيل، واستطاع البارجوياني كاكو تسجيل هدف التقدم للتعاون عند الدقيقة 25، بعد تمريرة متقنة من عبدالله الجوعي.
بعد الهدف التعاوني، حاول لاعبو الفتح العودة بالنتيجة إلى أنه اصطدم برغبة التعاون بمضاعفة النتيجة، واستطاع الكاميروني تاوامبا تسجيل هدفاً ثانياً في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو «VAR»، لوجود خطأ على المهاجم قبل الهدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، عاد الكاميروني مرة أخرى وعوض الهدف الملغي، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 55، قبل أن يضيف البوروندي سيدرك أميسي الهدف الثالث بعده بـ7 دقائق.
بعد الهدف التعاوني الثالث، انتفض الفتح بتسجيله هدفين في دقيقتين، سجل محمد مجرشي الأول في الدقيقة 72، ومراد باتنا في الدقيقة 74، فيما قلص محمد مجرشي لاعب الفتح بتسجيله الهدف الأول للفتح عند الدقيقة 72.
هذا وينتظر التعاون في نهائي البطولة الأغلى، الفائز من مباراة النصر والفيصلي، التي يحتضنها ملعب «مرسول بارك»، في وقت لاحق، الأحد.