|

مدرب الشباب يعتمد مخطط الباطن

الرياض- الرياضية 08:43 | 2021.04.08
اعتمد الإسباني كارلوس هيرنانديز مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الخميس، النهج التكتيكي الذي سيتبعه الفريق خلال مواجهة الباطن الدورية، السبت.
وأدى الشباب تدريبه الرئيس لمواجهة الباطن، حيث بدأت الحصة التدريبية بتدريبات إحماء وتمارين لياقية خفيفة، وخصص بعدها الجهاز الفني للفريق التدريب لتطبيق الجمل التي ينوي تنفيذها خلال المواجهة.
وأجرى الإسباني هيرنانديز تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق اللاعبين للجوانب الفنية التي يعتزم المدرب تنفيذها أمام الباطن، مع الاعتماد على السرعات والتمرير من لمسة واحدة.
على جانب متصل، خطف تركي العمار، لاعب الفريق جائزة "ليث مارس" في التصويت الجماهيري لأفضل لاعب خلال الشهر الذي تعده إدارة النادي لتحفيز اللاعبين، وذلك عقب تألقه في المواجهات الأخيرة التي لعبها، حيث تفوق على النيجيري إيجالو والبرازيلي سيبا، منافسيه، في التصويت الذي جرى في حساب النادي الرسمي.
بدوره، قدَّم اللاعب شكره وتقديره لجماهير الشباب كافة على اختياره للتتويج بهذه الجائزة، مؤكدًا أن تفوقه في المباريات الماضية كان بفضل زملائه اللاعبين.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الباطن مضيفه، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة برصيد 45 نقطة حصدها من 13 انتصاراً و6 تعادلات، فيما خسر 5 مواجهات، قبل 6 جولات على النهاية. مدرب الشباب يعتمد مخطط الباطن

مدرب الشباب يعتمد مخطط الباطن

مدرب الشباب يعتمد مخطط الباطن

مدرب الشباب يعتمد مخطط الباطن