|


التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41

بريدة - الرياضية 2021.04.09 | 07:56 pm
واصل فريق التعاون الأول لكرة القدم، انتصاراته المتتالية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تغلبه على نظيره العين 3-0، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الـ25 من المسابقة.
وتعد المرة الأولى التي يحقق فيها التعاون 3 انتصار على التوالي بفوزه في الجولتين الماضيتين على أبها 1-0، والشباب 3-1، ورفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، وتجمد العين عند النقطة الـ20 في المركز الأخير.
وتقدم التعاون في المباراة عن طريق عبدالله الجوعي بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، حيث استطاع التوغل داخل منطقة الجزاء العيناوية ويسجل هدف التقدم لفريقه، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.
مع مطلع الشوط الثاني، احتسب خالد صلوي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح التعاون أهدرها الكاميروني ليندر تاوامبا بعد أن تصدى لها أمين بخاري حارس العين.
واستطاع البرازيلي إياجو سانتوس مدافع التعاون إضافة الهدف الثاني لفريقه من كرة رأسية بعد تلقيه عرضية مميزة من البارجوياني كاكو أسكنها برأسه في شباك العين عند الدقيقة 76.
وقبل نهاية المباراة بدقائق، أضاف البارجوياني كاكو ثالث أهداف التعاون من علامة الجزاء ليتوج نفسه بنجومية المباراة، ويؤكد انتصار التعاون والوصول إلى النقطة الـ41.
هذا، ويلاقي التعاون في الجولة المقبلة نظيره الأهلي، الجمعة 7 مايو، فيما يواجه العين نظيره أبها، الخميس 15 أبريل. التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41

التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41

التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41

التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41

التعاون يتألق.. ويصل إلى النقطة 41