|


مينيز يدرس النصر في الجو

الرياض - الرياضية 2021.04.11 | 01:03 am

قص البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، مجال عمله مديراً للجهاز الفني وهو على متن الطائرة التي تقله وجهازه الفني إلى الرياض، السبت.
ووفق ما نشر حساب النادي العاصمي عبر «تويتر» برنامج التواصل الاجتماعي، ظهر البرازيلي صاحب الـ(58 عاماً) في حالة نقاش مع مساعديه حول الفريق الذي يتأهبون لقيادته فنياً، وهم يتابعون إحدى مبارياته في الموسم الجاري.
وأعلن الأصفر تعاقده مع مانو مينيز المدرب السابق بمنتخب البرازيل مطلع العقد الماضي، الجمعة، في أعقاب الخسارة من فريق ضمك، خلال المرحلة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بنتيحة (3-2)، لتتقلص فرص حصوله على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، حيث تفصله 9 نقاط عن الاتحاد الذي يحتله بـ45 نقطة.
وسيخلف مينيز، الكرواتي ألين هورفات سلفه الذي أنهت الإدارة مهمته في تدريب الفريق، بعد قرابة الثلاثة أشهر تولى في ثناياها زمام الأمور الفنية، وذلك خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا المقال بعد تعادله ضد ضمك في مواجهة الذهاب أواخر ديسمبر الماضي.
ويستعد فريق النصر الأول، للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2021، ضمن المجموعة الرابعة التي يستضيف مبارياتها في الرياض، حيث من المزمع خوض مبارياته على ملعب «مرسول بارك»، وعلى إثر ذلك قررت إدارة النادي إغلاق التدريبات، برئاسة مسلي آل معمر الذي تمت تزكيته أخيراً رئيساً لمجلس الإدارة بعد إسقاط صفوان السويكت الرئيس السابق من قبل وزارة الرياضة لعدم استيفاء الشروط.