|


تغريدة شباب الأهلي تنال إعجاب السعوديين

منصات الأندية الآسيوية تحتفي باستقبال الورد

الرياض ـ الرياضية 2021.04.14 | 02:18 am

تفاعلت حسابات الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا على منصات التواصل الاجتماعي مع الحفاوة التي وجدتها بعد الوصول إلى السعودية، سواء من خلال الاستقبال أو التكريم الذي وجدوه من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان التفاعل الأكبر مع تغريدة حساب نادي شباب الأهلي دبي، التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد وصوله إلى الرياض، وجاء فيها:
“ليست الجبال وحدها الشامخة في السعودية.. ولا النخيل الواقف في عزة بين السيفين على شعارها، لطالما زرنا الرياض وفي كل مرة تخفق قلوبنا حبًا.. فلا ندرى أنحن في السعودية أم في الإمارات”، حيث حظيت بـ 2.8 ألف إعجاب، و1.7 ألف ريتويت، بينما بلغت الردود عليها 700.
واستعرضت حسابات الدحيل القطري عبر الطائر الأزرق وإنستجرام وفيسبوك صورة من استقباله بالورد، وعلَّقت: “هكذا كان استقبال فريقنا في مطار جدة”، مع وضع أيقونة وجه مبتسم مع عينين على شكل قلب.
ووثق حسابا الوحدات الأردني والسد القطري الاستقبال والتكريم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث بثَّ الأول عبر فيسبوك صورًا من تقديم الورد له في المطار، والتورتة التي قدمها له اتحاد القدم في الحصة التدريبية أمس بمناسبة تحقيق كأس السوبر.
أما حساب السد عبر إنستجرام فقد بثَّ صورًا للاعبين يوثقون لحظة الاحتفاء بهم، من خلال صور جماعية ولقطات فردية مع التورتة، فيما علَّق قائلاً: “تكريمنا من الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تحقيق لقب الدوري بسجل خالٍ من الهزيمة”.


منصات الأندية الآسيوية
تحتفي باستقبال الورد

منصات الأندية الآسيوية
تحتفي باستقبال الورد

منصات الأندية الآسيوية
تحتفي باستقبال الورد