|


ميكالي: إصابات الهجوم أجبرتني على فييتو

الرياض - عبدالله الحنيان وحمد الصويلحي 2021.04.14 | 04:46 pm

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة فريقه أمام أجمك الأوزبكي، مشيراً إلى معرفته بقوة الفريق الأوزبكي ونقاط ضعفه.
ويفتتح الفريق الهلالي مواجهاته في دوري أبطال آسيا 2021، الخميس، بملاقاة أجمك الأوزبكي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ندرك صعوبة المباراة أمام فريق قوي مثل أجمك الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين، لكننا أعددنا العدة لخوض اللقاء وافتتاح البطولة بنتيجة إيجابية".
وأضاف ميكالي: " جميع الفرق في المجموعة مميزة وقوية ولا مجال للتراخي أمام أي فريق، والمجموعة تعتبر متوازنة، وسنحاول الظهور بشكل مميز في المباريات واعتلاء الصدارة".
وبين البرازيلي أنه أشرف على الفريق في وقت صعب وسط ضغط في المباريات، وحينما حضرت فترة التوقف افتقد فريقه إلى 9 لاعبين في المنتخب، ورغم ذلك قدم نتائج جيدة من وجهة نظره باستثناء آخر مباراة أمام الاتحاد في الدوري والتي خسرها 0-2.
وحول استبعاده لكويلار وضم فييتو قبل إغلاق مهلة رفع القائمة الآسيوية قال ميكالي: "السبب الرئيس هي الإصابات التي تعرض لها الفريق في الشق الهجومي سواء بإصابة سالم أو الحمدان، وهي التي أجبرتني على الاستعانة بخدمات فييتو وإبعاد كويلار".
وفي ختام حديثه أكد ميكالي معرفته التامة بنقاط قوة وضعف الفريق الأوزبكي، مشيراً إلى مشاهدته 6 مباريات للفريق كونت لديه خلفية جيدة عنه.


ميكالي: إصابات الهجوم أجبرتني على فييتو

ميكالي: إصابات الهجوم أجبرتني على فييتو