|


الهلال يفشل في حصد نقاط الأوزبكي

الرياض - الرياضية 2021.04.15 | 11:50 pm

فشل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في الحفاظ على تقدمه 2-1 وتعادل 2-2 مع أجمك الأوزبكي، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2021.
ويستضيف الفريق السعودي، مباريات المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه خصمه الأوزبكي، إضافة إلى شباب أهلي دبي والاستقلال الطاجيكي.
وتقدم أجمك بعد مرور 11 دقيقة من انطلاق المباراة، عن طريق ظفر بولفونوف الذي استغل خطأ عبدالله المعيوف حارس الهلال في تمرير الكرة، قبل أن يرد الهلال بهدف التعادل عند الدقيقة 27 إثر عرضيه من محمد البريك، أسكنها ساردور رحمنوف مدافع أجمك بالخطأ في شباك فريقه، بعد هدف التعادل بـ10 دقائق، وضع الأرجنتيني لويسيانو فييتو الهلال في المقدمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق 2-1.
الشوط الثاني، سيطر الهلال على مجريات المباراة، فيما اعتمد لاعبو أجمك على الهجمات المرتدة، التي نجح من خلالها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70، ليستمر تعادل الفريقين 2-2، حتى نهاية المباراة.
هذا ويلاقي الهلال شباب أهلي دبي الإمارتي، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية، فيما يواجه أجمك نظيره الاستقلال الطاجيكي في اليوم ذاته.