|


اللاعب يظهر بفيديو العفو.. والجماهير تهاجم الانضباط

براءة حمد الله.. 3.4 مليون تفاعل عبر «الرياضية»

الرياض - الرياضية 2021.04.16 | 02:49 am

سيطرت براءة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، من الاعتداء على الحرمة الجسدية لوليد الأحمد لاعب الفيصلي، على التغريدات الأكثر تفاعلًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سواء من حيث التي تناولت الخبر ورد فعل اللاعب.
وبدأ التفاعل مع الحدث في الطائر الأزرق من خلال حساب “الرياضية عاجل” الذي انفرد بخبر البراءة الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث حققت التغريدات الثلاث التي تناولت التفاصيل 3.4 مليون تفاعل، حيث جاءت أرقام التفاعل من خلال 3 ملايين ظهور و4 آلاف “ردود وريتويت وتفضيلات للتغريدات”. وسرعان ما ظهرهاشتاقا #لجنةالانضباط، و#براءةحمد الله في الترند السعودي بعد تغريدات “الرياضية”، حيث هاجمت من خلالهما الجماهير النصراوية قرار إيقاف اللاعب قبل التحقيق في الواقعة، واحتفت أيضا ببراءة المهاجم، مع مطالبة الإدارة بالملاحقة القانوينة لكل من أساءوا إلى اللاعب.
وبعد سبع ساعات من القرار ظهر حمد الله من خلال حساباته ببث فيديو عن فضيلة العفو، حيث حققت تغريدته أكبر تفاعل في الطائر الأزرق أمس من خلال الردود عليها التي وصلت 2.6 ألف، إضافة إلى 5.4 ألف ريتويت، و5.2 ألف تفضيل، حيث تباينت آراء متابعي اللاعب ما بين مؤيدين لخطوته وأن يكون رده في الملعب، بينما آخرون طالبوا بالإجراءات القانونية.
ولم يعلق حساب النصر الرسمي ولا أي من المسؤولين في الإدارة على القرار حتى الثانية عشرة من مساء أمس.


براءة حمد الله..
3.4 مليون تفاعل عبر «الرياضية»

براءة حمد الله..
3.4 مليون تفاعل عبر «الرياضية»

براءة حمد الله..
3.4 مليون تفاعل عبر «الرياضية»