|


غادروا حساب مؤمنة وتجاهلوا التفاعل مع تويتر النادي

الأهلاويون يحتجون بـ«unfollow»

الرياض ـ الرياضية 2021.04.17 | 03:22 am

غادرت جماهير الأهلي حساب عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في إشارة إلى عدم رضاها عن سياسته في إدارة النادي، بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وارتفعت وتيرة الغضب ضد الرئيس بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا، أمس الأول، بنتيجة 2ـ5، حيث ألغى 120 مشجع أهلاوي متابعتهم حسابه مقابل 350 خلال الـ7 أيام الماضية وفق إحصائيات موقع “سوشال بيلد” المختص في احصائيات السوشال ميديا. واستغلت الجماهير آخر تغريدة في حساب مؤمنة، والتي أعاد نشرها من حساب النادي، من أجل الاحتجاج على المستويات المتراجعة للفريق، خاصة أن آخر تغريدة له متعلقة بالنادي كانت في 5 فبراير الماضي بعد تصدر الفريق الدوري، حيث لم يعلق على النتائج الأخيرة ولا على الجمعية العمومية، واكتفى بإعادة نشر ست تغريدات فقط. وظهر غضب الجماهير الأهلاوية أيضًا من خلال تجاهلها محتوى حساب النادي في الطائر الأزرق، حيث كان التفاعل ضعيفًا مع التغريدات التي نشرت في الفترة الأخيرة مقارنة عندما كان الفريق ينافس على الصدارة.
وتحظى تغريدتا قائمة المباراة والنتيجة النهائية عادة بتفاعل كبير من جماهير كل نادٍ، للتعليق على اختيارات المدرب والنتيجة، غير أن الأهلاويين ظهر عليهم الإحباط، حيث كانت الردود على تغريدة تشكيلة مواجهة الاستقلال 422 مقابل 592 “ريتويت” و664 تفضيلًا، بينما تغريدة النتيجة ، ردودها 748، فيما كانت الردود على تغريدة حساب الهلال حول التعادل أمام أجمك الأوزبكي ألفين، مقابل 1.8 ألف لتدوينة حساب النصر لنتيجة مواجهة الوحدات الأردني.