|


طبيب ميسي يعالج بيتي

الرياض- الرياضية 2021.04.18 | 08:32 pm

أعلن نادي النصر،الأحد، وصول الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى إسبانيا، لعرض إصابته على الجراح العالمي الشهير رامون كوجات، الثلاثاء في برشلونة، لتحديد خطته العلاجية وبرنامجه التأهيلي.
وخضع اللاعب الأرجنتيني خلال الأيام الماضية إلى فحوص طبية بينت إصابته بتمدد في الوتر الخلفي للركبة، وتمزق في عضلة «السمانة».
وتعرض مارتينيز إلى إصابة في مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.
ويُعد كوجات من أشهر جراحي العظام العالميين، وسبق له علاج أكثر من لاعب في برشلونة في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن اللاعبين السابقين بيبي جورديولا، وتشافي، وإنيستا، وسواريز وبويول، واليكسس سانشيز وديفيد فيا.
كما عالج الطبيب الشهير لاعبي مانشيستر سيتي دي بروين، وديفيد سيلفا، وميندي، ولابروتا.
من جهة أخرى، أصدر مسلي آل معمر رئيس نادي النصر،الأحد، قراراً بتعيين أنثوني بانرجي خبيراً للتسويق ومستشارًا لمجلس الإدارة لشؤون التسويق والاستثمار.
وكتب النادي العاصمي في حسابه الرسمي على "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي: "رئيس النادي يصدر قرارًا بتعيين السيد آنثوني بانرجي كخبير تسويق ومستشارًا لمجلس الإدارة لشؤون التسويق والاستثمار".
وجاء القرار بعد ساعات من تأكيد مشعل السفاعي مدير الاستثمار السابق، رحيله رسميًا عن منصبه في النادي،.
وكتب السفاعي عبر حسابه الرسمي على تويتر: ‏"بعد سنوات من العمل الرسمي في النادي، أتى وقت الترجّل لنعود كما كنّا إلى المدرج كعشاق داعمين ومؤازرين، ومن القلب أتمنى التوفيق لإدارة الأستاذ ‎مسلي، وبإذن الله تكون أربع أعوام مليئة بالذهب".
وسبق آنثوني العمل كمدير للتسويق والشراكات في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة 8 سنوات.