|

ريجيكامب: أخطاء الأهلي تحت المعالجة

جدة - أحمد اللوقان 11:11 | 2021.04.18
أكد الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنه سيقوم بدراسة مباراة فريقه أمام الدحيل، من جديد للعمل على علاج الأخطاء الذي يرتكبها الفريق، مشدداً على أنه ثقته الكبيرة في نوعية اللاعبين وقدرتهم.
وتعادل الأهلي مع الدحيل القطري بهدف لكل منهما، على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.
وقال مدرب الفريق الأهلاوي بعد المباراة: "يجب أن يعتاد اللاعبون على المعسكر الحالي والصيام في الأيام المقبلة، خاصة مع تغير مواعيد المباريات في مرحلة المجموعات، مما يجعل الوضع صعباً".
واختتم الروماني تصريحاته بالتأكيد على أهمية أن يكون كل لاعب إيجابياً في مستواه، دون الإشارة إلى أي اسم بعينه، من أجل العودة خلال المباريات المقبلة.
في المقابل، أبدى صبري لموشي مدرب الدحيل، خيبة أمله بعد فقدان نقطتين بتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة، مؤكداً أن عمر السومة هو أفضل لاعب في الفريق الأهلاوي.
وقال مدرب الدحيل: "كنا نستحق أكثر من نقطة لأننا لم نستغل الفرص التي وصلت لنا، في كرة القدم عندما لا تسجل فإنك تستقبل كما حدث في لقطة التعادل، كذلك فإن اللعب في هذا التوقيت لم يسمح للاعبيه بتناول المياه بشكل كاف بسبب الصيام، لكن هذا ليس مبرراً لأن الأهلي مثله أيضاً".