|


تفاعلوا مع التعادل بإيجابية.. واللاعبون يظهرون عبر إنستجرام

السومة يُعيد الأهلاويين إلى الترند

الرياض ـ الرياضية 2021.04.19 | 02:21 am

أعاد هدف السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، والذي أدرك به التعادل أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، الأهلاويين إلى صدارة الترند السعودي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن تسببت النتائج الأخيرة في عزوفهم عن التفاعل مع مباريات فريقهم.
ورفع الأهلاويون اسم السوري إلى صدارة الترند بنحو 14 ألف تغريدة، احتفلوا من خلالها بهدفه الذي أوقف الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق، حيث دونوا عبارات الثناء بحق المهاجم ونشروا فيديوهاته للهدف وإحصاءات لآخر أهدافه.
وإلى جانب السومة، فقد رفعت الجماهير هاشتاقي #العويس و#معتز إلى الترند أيضًا، الأول بـ 9.2 ألف تغريدة، والثاني بـ 4.2 ألف، حيث كانت أبرز التعليقات عن أدائهما في المباراة.
وظهرت أيضًا سعادة اللاعبين بالتعادل من خلال ظهورهم عبر حساباتهم بعد المباراة عكس المرات الماضية التي غابوا فيها، حيث نشر السومة صورة عبر إنستجرام، وعلّق قائلًا: “الحمد لله على توفيقه”، وحظيت بـ 16 ألف إعجاب إلى جانب 1.3 ألف تعليق، بينما استعرض معتز هوساوي صورة للاعبين يتحدثون مع الروماني ريجيكامب، مدربهم، بعد المباراة، وعلّق قائلًا: “معًا نعود أفضل”، فيما اكتفى عبدالرمن غريب بقوله”الحمد لله والمستقبل أفضل”.


السومة
يُعيد الأهلاويين إلى الترند

السومة
يُعيد الأهلاويين إلى الترند

السومة
يُعيد الأهلاويين إلى الترند