|

الهلال يستهدف «الانفراد» أمام الطاجيكي

الرياض - الرياضية 12:23 | 2021.04.21
يستهدف فريق الهلال الأول لكرة القدم، الانفراد بصدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2021، والاقتراب خطوة كبيرة من التأهل، عندما يلاقي نظيره الاستقلال الطاجيكي، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثالثة من البطولة القارية.
واستعاد الأزرق توازنه في الجولة الماضية بعد فوزه أمام شباب الأهلي الإماراتي أحد أبرز منافسيه على بطاقة التأهل، وقدم أداءً مميزاً في المواجهة التي كسبها بفوزه بثنائية نظيفة سجلها الفرنسي بافتيمبي جوميز والبيروفي أندري كاريلو.
وحصد الفريق الهلالي 4 نقاط من مباراتين في المجموعات، حيث تعادل مع أجمك الأوزبكي 1-1، في مستهل مشواره في البطولة، فيما كسب شباب أهلي دبي الإماراتي 2-0، في الجولة الثانية.
ويتصدر الفريق جدول ترتيب المجموعة الأولى بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن الاستقلال الذي يملك عدد النقاط ذاته، قبل أن يلتقيان في مباراتين متتاليتين في الجولتين الثالثة والرابعة، فيما يتساوى شباب الأهلي مع أجمك بنقطة واحدة، مع أفضية الأخير بالأهداف.
على الطرف الآخر، لا تختلف أهداف الفريق الطاجيكي عن سابقه، إذ يأمل في الانتصار على متصدر المجموعة، للانفراد في الصدارة، قبل انطلاق مباريات الدور الثاني. الهلال يستهدف «الانفراد» أمام الطاجيكي

الهلال يستهدف «الانفراد» أمام الطاجيكي

الهلال يستهدف «الانفراد» أمام الطاجيكي

الهلال يستهدف «الانفراد» أمام الطاجيكي