|


تفوق على فولاد.. استعاد التوازن.. وعزز موقعه في الصدارة

ثنائيات النصر تظهر أمام الايرانيين

صورة التقطت أمس لعبد الله مادو مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم يحاول قطع الكرة برأسه قبل وصولها إلى البرازيلي شيمبا لاعب فولاد الإيراني في المباراة التي كسبها الأصفر بثنائية نظيفة على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال آسياتصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ حواس العايد 2021.04.24 | 02:54 am

ألحق فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره فولاد خوزستان الإيراني بمواطنه سباهان بفوزه عليه بهدفين دون مقابل، أمس، على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.
ونجح الفريق النصراوي في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة في مباراتين سابقتين فقط طوال مشاركاته في دوري أبطال آسيا منذ 2011، وكانتا أمام سباهان الإيراني في الجولتين الثالثة والرابعة من دور مجموعات النسخة الماضية، قبل أن تحضر مرة أخرى أمام فولاد.
وسيطر التعادل السلبي بين النصر وفولاد في الشوط الأول، لكن عبد الفتاح عسيري، لاعب النصر، وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول 54، وعزز عبد الرزاق حمد الله النتيجة بتسجيله الهدف الثاني 85.
وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 8 نقاط معززًا موقعه في الصدارة، فيما تراجع فولاد إلى المركز الثالث بـ 5 نقاط بعد صعود السد إلى المركز الثاني بـ 7 نقاط عقب فوزه على الوحدات الأردني 2ـ0.