|


تشافي: طموحنا صدارة المجموعة

الرياض - الرياضية 2021.04.24 | 02:19 pm

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري عن سعادته بنجاح فريقه في العودة بقوة للمنافسة، وذلك بعد الفوز على الوحدات الأردني، مشيراً إلى أن فريقه استحق الانتصار نظير المستوى المميز الذي قدمه في المباراة.
وتغلب السد القطري على نظيره الوحدات الأردني 2-0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.
وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنا سعيد لحصولنا على النقاط الثلاث أمام فريق جيد للغاية، يجب أن أهنئ الفريق المقابل لأنهم لعبوا بصورة جيدة للغاية وباندفاع وكانوا منظمين في الدفاع، سيطرنا على مراحل كثيرة من المباراة، وعندما تسجل أولاً فإنه يكون من الأسهل تحقيق الفوز، عانينا قليلاً في الشوط الثاني بسبب الركلات الركنية التي حصلوها عليها والتمريرات العرضية، ولكنني سعيد أننا فزنا في هذه المباراة الصعبة".
وأضاف الإسباني: "النقاط الثلاث مهمة جداً بالنسبة لنا، والآن أصبحنا في المركز الثاني بالمجموعة، ونحن في سباق المنافسة، أنا سعيد بمستوى الفريق والفوز في مباراتين على التوالي أمام ذات الفريق، لدينا فريق جيد ويضم لاعبين شباب وموهوبين مثل يوسف عبدالرزاق، والذي ساهم في صناعة الهدف الثاني إلى جانب دوره الدفاعي مع الفريق، وأنا سعيد بفريقي".
ويحتل فريق النصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للسد القطري، و5 لفولاد الإيراني، ونقطة للوحدات الأردني.
ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.