|


ناجلسمان أغلى مدرب في تاريخ الـ«بوندسليجا»

ميونخ - الألمانية 2021.04.27 | 12:14 pm

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، التعاقد مع جوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزيج لتولي قيادة الفريق البافاري مطلع الموسم المقبل خلفاً لهانزي فليك الذي أعلن نيته الرحيل نهاية الموسم الجاري.
ووفقا لصحيفة "بيلد" ولمجلة سٍبورت بيلد" فإنه سيتم السماح لناجلسمان بالانضمام لبايرن بداية من الأول من يوليو بعدما وافق بايرن على دفع 25 مليون يورو (1ر30 مليون دولار) للايبزيج للتعاقد مع المدرب الشاب.
ويبحث بايرن عن مدرب جديد بعدما طلب هانسي فليك الفائز بالثلاثية الرحيل مبكراً قبل نهاية عقده الذي ينتهي في 2023 وتشير التقارير إلى أن فليك هو أقوى المرشحين لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف الذي سيترك تدريب المنتخب الألماني عقب بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).
ويبدو أن بايرن تحرك سريعا للتعاقد مع مدرب جديد، حيث يعتبر ناجلسمان صاحب الـ33 عاماً هو الرجل الذي سيقود الفريق في المستقبل.
وسيصبح ناجلسمان أغلى مدرب في تاريخ الدوري الألماني «بوندسليجا» بعدما كان أصغر مدرب عندما تولى تدريب هوفنهايم.
وانضم ناجلسمان إلى لايبزيج في 2019 وقاده للوصول إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفي هذا الموسم يحتل لايبزج المركز الثاني في الدوري المحلي خلف بايرن، المتصدر، ويواصل مطاردته بحثا عن التتويج بأول لقب للنادي والمدرب، أمام فيردر بريمن، الجمعة في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا..