|


الإمارات تسمح بحضور الجماهير في نهائي الكأس

دبي - رويترز 2021.04.27 | 09:08 pm

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، السماح للجماهير بحضور نهائي كأس رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر في 16 مايو المقبل بنسبة 30 بالمئة من سعة ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.
وقال الاتحاد عبر حسابه على تويتر: "بعد التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ولجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة فيروس كورونا في إمارة أبوظبي، تقرر السماح للجماهير بحضور المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في 16 مايو المقبل، وذلك بنسبة 30 بالمئة من السعة الاجمالية لمدرجات الملعب".
وأكد الاتحاد في بيانه عدم السماح بحضور الأقل من 16 عاماً، وحضور من تلقى تطعيم كوفيد-19، مع إبراز نتيجة الفحص السلبي لمدة لا تتجاوز 48 ساعة قبل المباراة.
وشدد الاتحاد على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحتراية وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ومغادرة المقاعد للضرورة قفط، وإجراء الفحص الحراري على جميع الحضور قبل دخول الاستاد.
وتوج شباب الأهلي بلقب كأس المحترفين الإماراتية للمرة الخامسة مطلع الشهر الحالي، بعد فوزه بركلات الترجيح على النصر في النهائي.