|


جوارديولا يصف أجويرو بـ«المذهل»

لندن - رويترز 2021.05.02 | 11:21 am

تتبقى أسابيع قليلة على نهاية مسيرة سيرجيو أجويرو المذهلة في مانشستر سيتي لكن المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ32 عاماً أعطى دليلاً، السبت على أن النادي سيفتقده كثيرا.
وبسبب الإصابات والمرض وخيارات المدرب بيب جوارديولا كانت مشاركات أجويرو محدودة في موسمه الأخير مع متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد عقد من الإمتاع.
لكنه بدأ أساسياً في فرصة نادرة أمام كريستال بالاس وسجل هدفاً رائعا ليساعد سيتي في الفوز 2-0 وأصبح فريقه قاب قوسين من التتويج باللقب الخامس في الدوري خلال عشرة مواسم.
وساهم أجويرو بقوة في الألقاب الأربعة السابقة ورغم دوره المحدود في اللقب الخامس المنتظر لا يزال يجذب الأنظار حول العالم.
وكال جوارديولا المديح للهداف التاريخي لسيتي الذي رفع رصيده إلى 182 هدفاً في 273 مباراة بالدوري الممتاز.
وقال جوارديولا: "يا له من هدف وتحرك ويا له من لاعب وشخص مذهل، نحن سعداء بعودته، سنستمتع بالمباريات الأخيرة معه، أظهر قيمته بهذا الهدف وأنا أحبه إنساناً ولاعباً، إنه شخص رائع، لم نتمكن من استغلاله في مرات عديدة لكن ربما استعدناه في الوقت المناسب ويعرف أنه يتمتع بقدرات خاصة".
وبهذا الفوز 11 على التوالي خارج ملعبه في الدوري ينتظر سيتي حسم اللقب اذا خسر مانشستر يونايتد من ليفربول، الأحد، وإن لم يحدث ذلك سيحتاج إلى نقطتين من أربع مباريات لحسم اللقب، وتابع جوارديولا: "سأشاهد مباراة يونايتد، مصيرنا بين أيدينا، تتبقى أربع مباريات وفوز واحد سيجعلنا أبطالاً".