|

ميكالي.. سجل الأسوأ.. ورحل

الرياض- أحمد الشمري 10:39 | 2021.05.03
لم تشفع نتائج فريق الهلال الأول لكرة القدم، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، والذي استعانت به إدارة النادي عقب الاطاحة بالروماني رازفان لوشيسكو، في استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، الذي لم يتبق على نهايته سوى 5 مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتسببت خسارة الهلال أمام استقلول الطاجيكي (4-1) في دوري أبطال آسيا 2021 في اهتزاز ثقة الهلاليين في المدرب البرازيلي، ورغم المستوى المتذبذب للفريق الأزرق، استطاع حجز بطاقة في ثمن النهائي بعد تعادل الأهلي والدحيل (1-1) في سيناريو مثير، مسجلاً ثاني أسوأ تأهل نقطياً مع نسخة 2007 بـ8 نقاط، والأسوأ طوال مشاركته دفاعياً باستقبال 9 أهداف.
ولعب الفريق الهلالي تحت قيادة المدرب الذي خلف الروماني رازفان لوشيسكو، 13 مباراة منها 7 دورية، و6 في البطولة القارية، كسب 8، وخسر 4 وتعادل في واحدة، واستطاع تسجيل 26 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 18 هدفاَ.
وأعلن الهلال الأحد، تعاقده رسمياً، مع البرتغالي مواريس، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، ويلاقي متصدر جدول الترتيب، فيما تبقى من مشواره في دوري المحترفين، كل من، الشباب والباطن والأهلي والتعاون والفيصلي، بدءاً من الجمعة، حتى 30 مايو الجاري.