|


بانيجا وفييتو.. مواجهات الليجا تنتقل إلى الرياض

الرياض- إبراهيم الأنصاري 11:42 | 2021.05.06
لم يتوقع الثنائي الأرجنتيني إيفر بانيجا ولوسيانو فييتو أن تشهد الرياض على مواجهة بينهما بعد أعوام طويلة قضاها الثنائي في الليجا الإسبانية بين أكثر من فريق، حتى كتبت الأقدار مقابلتهما مجدداً في السعودية حيث يقود بانيجا الشباب، ويحمل فييتو قميص الهلال.
وسيكون ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب مسرحاً للمواجهة الأولى بين الثنائي خارج الملاعب الإسبانية.
وخلال مسيرة الثنائي في إسبانيا وخلال تمثيل بانيجا لفريق إشبيلية، واجه فييتو وهو يحمل ألوان 3 أندية وهي فياريال، أتلتيكو مدريد وفالنسيا، وفي العام الذي أرتدى فيه فييتو قميص إشبيلية قرر بانيجا خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا وبالتحديد في إيطاليا مع فريق إنتر ميلان ومحاولة كتابة مجد جديد مع عملاق مدينة ميلانو، إلا أن الأجواء في إيطاليا لم تعجب الأرجنتيني ليقرر العودة إلى فريقه السابق إشبيلية في الموسم التالي الذي شهد أيضاً رحيل فييتو إلى فالنسيا ومن ثم إلى فولهام الإنجليزي وبعده إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل أن يحط أبناء التانجو رحالهم في الرياض وينتهي بهما المطاف في أسوار الشباب والهلال.
ويحمل بانيجا أمال الشبابيين في قيادة فريقهم نحو الانتصار، في موقعة الجمعة، والانفراد بصدارة ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 3 نقاط عن الهلال قبل 5 جولات على النهاية، حيث يعود آخر تتويج شبابي بلقب الدوري إلى العام 2011 قبل أن يحول رفاق بانيجا خلال الموسم الجاري أحلام الشبابيين بالعودة إلى المنافسة على اللقب إلى واقع، حيث تفصلهم 5 مباريات في حال الانتصار فيها سيكون اللقب بانتظارهم.
ويتمنى الهلاليين أن يستمر فييتو في تقديم المستويات الجيدة والظهور المتميز في المسابقة القارية، التي وإن كان الأزرق حقق فيها المراد بالتأهل للأدوار الإقصائية إلا أن القمصان التي ظهرت في مواجهة شباب الأهلي الإماراتي هي آخر ما ينتظر عشاق أزرق العاصمة رؤيته، ليلة الجمعة. بانيجا وفييتو.. مواجهات الليجا تنتقل إلى الرياض

بانيجا وفييتو.. مواجهات الليجا تنتقل إلى الرياض

بانيجا وفييتو.. مواجهات الليجا تنتقل إلى الرياض

بانيجا وفييتو.. مواجهات الليجا تنتقل إلى الرياض