|


أجانب الليث يعلنون التحدي عبر المنصات

قبل الديربي.. استعراض شبابي ..وتجاهل هلالي

الرياض ـ الرياضية 2021.05.07 | 01:26 am

اختار لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم إظهار جاهزيتهم لمواجهة الهلال، اليوم، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال حساباتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما فضل الهلاليون الصمت.
ونشر الليوث عبر “إنستجرام وفيسبوك” صورًا من تحضيراتهم الأخيرة للمباراة، حيث بثَّ النيجيري أوديون إيجالو والأرجنتيني كريستيان جوانكا وتركي العمار صورًا من لحظات المرح التي تجمع اللاعبين أثناء الحصة التدريبية الأخيرة.
واختار البرازيلي سيبا استعراض أبرز الأهداف التي حققها في الدوري حتى الآن من خلال إنستجرام، بينما شارك البرتغالي فابيو مارتينيز متابعيه عبر فيسبوك جانبًا من مهاراته بالتحكم في الكرة، فيما بثَّ التشيلي إيجور ليشنوفيسكي منشورًا يتضمن صورته وزمن المباراة حسب توقيت دولته والسعودية.
أما الهلاليون فقد ظهر ثلاثة منهم أمس بمحتوى غير متعلق بالمباراة، حيث نشر ياسر الشهراني صورة له بعيدًا عن المستطيل الأخضر، بينما أطلَّ محمد جحفلي بحكمة جاء فيها “توقف عن التفكير الزائد في كل شيء فأنت تحطم قلبك بنفسك”، وفضل الفرنسي بافيتمبي جوميز الإشارة إلى مشاركته في إحدى المبادرات الخيرية المتعلقة بمساعدة الطلاب على الدراسة.
واكتفى عبد الله الحمدان ومحمد البريك وسلمان الفرج الغائب عن المباراة بنشر أدعية من خلال حساباتهم عبر الطائر الأزرق.
يذكر أن لاعبي فريق الهلال كان ظهورهم محدودًا عبر حساباتهم منذ الخسارة
أمام شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا، وتجاهلوا الاحتفاء بالتأهل سوى فواز الطريس.


قبل الديربي..
استعراض شبابي ..وتجاهل هلالي

قبل الديربي..
استعراض شبابي ..وتجاهل هلالي

قبل الديربي..
استعراض شبابي ..وتجاهل هلالي