|


في مباراة البطاقات الحمراء.. سلتا فيجو يسقط فياريال

مدريد- الفرنسية 2021.05.09 | 09:55 pm

حقق سلتا فيجو انتصاره الثالث توالياً في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على فياريال مضيفه 4-2 الأحد، في مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين، ضمن منافسات المرحلة 35.
وسجل أهداف سلتا فيجو المهاجم سانتياجو مينا هدفين (19 و34 من ركلة جزاء) وبرايس منديس (45+3) والأرجنتيني البديل أوجوستو سولاري (57)، فيما سجل هدفي للخاسر مويزيس جوميس (25) وجيرار مورينو (87).
وطرد الحكم ثلاثة لاعبين، فرفع البطاقة الحمراء بوجه لاعبي فياريال الاحتياطيين الحارس الأرجنتيني جيرونيمو رولي في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الأول، قبل أن يطرد بعد ثلاث دقائق المدافع ماري جاسبار، كما طرد الأرجنتيني فاكوندو فيريرا مهاجم سلتا فيجو في الدقيقة 88، بعد نيله بطاقتين صفراوين في أقل من دقيقة.
ورفع سلتا رصيده إلى 47 نقطة وتقدم للمركز الثامن مؤقتاً، في سعيه لتحقيق أفضل مركز له في الدوري منذ احتلاله للمركز السادس في موسم 2015-2016.
وهو الفوز الثالث توالياً لسلتا فيجو، بعد فوزه في المرحلتين السابقتين على ملعبه على أوساسونا 2-1 وليفانتي 2-0.
في المقابل تعرض فياريال لخسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في "الليجا" وتجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز السادس.
وبات فريق المدرب أوناي إيمري مهدداً بخسارة مركزه أمام ريال بيتيس، الذي يتأخر عنه بفارق نقطة، حيث يستضيف الأخير غرناطة العاشر في ختام المرحلة، الإثنين، الذي بإمكانه أيضاً إزاحة سلتا عن مركزه في حال فوزه، كونه يتأخر عنه بفارق نقطتين فقط.