|


الانضباط توقف مدرب الوحدة ولاعبيه

الرياض - الرياضية 2021.05.29 | 05:46 pm

أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت، اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم لمدة شهرين، وغرمته مبلغ 60 ألف ريال بسبب مشاركته غير القانونية في مواجهة فريقه أمام النصر في الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
كما قررت اللجنة إيقاف الإسباني ألبرتو بوتيا محترف فريق الوحدة الأول لكرة القدم مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال بعد ارتكابه سلوك مشين تجاه لاعب النصر، إضافة إلى تغريم نادي الوحدة مبلغ 10 آلاف ريال بسبب حصول ستة من لاعبيه على إنذارات وطرد خلال مواجهة النصر، كما أوقفت اللجنة باسم العطا الله حارس الوحدة مباراتين بعد اعتداءه على مسؤول من فريق النصر.
وأوقفت لجنة الانضباط السعودي خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مباراتين وغرمته مبلغ 20 ألف ريال بسبب الاساءة إلى مسؤول مواجهة فريقه أمام الرائد في الجولة الماضية من الدوري.
وغرمت لجنة الانضباط فريق ضمك مبلغ 10 آلاف ريال بسبب تأخر لاعبيه في النزول إلى أرضية الملعب لبداية المباراة لمدة (4) أربع دقائق، كما ألزمت اللجنة نادي التعاون بدفع المبلغ ذاته بعد حصول سبعة من لاعبيه على إنذارات خلال مواجهة الهلال.