|


أمير القصيم يستقبل الحزم

بريدة - الرياضية 2021.06.06 | 06:21 pm

وصف الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، ما تحقق لنادي الحزم في محافظة الرس بصعوده إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالإنجاز المشرّف للمنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحزم، الأحد، في الإمارة بمدينة بريدة، بحضور رئيس نادي الحزم، وأعضاء الشرف واللاعبون بمناسبة تتويجهم بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وتأهلهم إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبين أمير المنطقة أن مثل هذه الإنجازات تدل على حرص الأندية الرياضية بالمنطقة على التميز الرياضي بمختلف مجالاته، وأن ذلك يؤكد على حرص القيادة الرشيدة على دعم الأندية الرياضية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي أسهمت في دعم الكثير من الأندية الرياضية في مدن ومحافظات المملكة.
وأكد أمير القصيم دعمه لشباب المنطقة بمختلف أطيافهم، مبدياً فخره بما يحققونه من إنجازات في جميع المجالات، ليكونوا أداة بناء لخدمة دينهم ووطنهم.
وبارك أمير المنطقة، لمحافظ وأهالي الرس ورئيس وأعضاء ولاعبي نادي الحزم بمحافظة الرس والجهازين الفني والإداري على ما تحقق للنادي من تأهل, مؤكداً أن ما قدمه النادي من إنجاز وتأهل يحسب لرياضة المنطقة، منوهاً بالدور الكبير للأندية الرياضية بالمنطقة، وبما يقدمه النادي من برامج توعوية ورياضية.
من جانبه، أشار عبدالله المقحم رئيس نادي الحزم إلى أن ما حققه النادي يأتي بدعم واهتمام من أمير القصيم ووزير الرياضة، معتبراً تشجيعه محفزاً لتحقيق مستويات أفضل خلال الموسم الرياضي المقبل.


أمير القصيم يستقبل الحزم

أمير القصيم يستقبل الحزم

أمير القصيم يستقبل الحزم

أمير القصيم يستقبل الحزم