|


إنجلترا وكرواتيا في معركة النجوم

لندن - الفرنسية 11:11 | 2021.06.12
تشهد الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا 2020، إحدى قممها المرتقبة، الأحد، حينما يلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الكرواتي لحساب المجموعة الثالثة، في مباراة أشبه بمعركة بين نجوم خط الوسط في الجانبين، حيث يتسلح كل منتخب بأسماء رنانة في دائرة الملعب.
ويبحث كل منتخب عن إنجاز يعانقه مع لاعبين يعدون من الأفضل هنا وهناك، سواءً بالمواهب الإنجليزية، أو الخبرة الكرواتية، حيث يتسلح الأخير بخدمات كوفاسيتش ومودريتش وبروزوفيتش، بينما لدى الأول كل من ماونت وجريليش وفودين.
من جهته أكد لوكا مودريتش أن المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم، يمتلك القوة الدافعة الخاصة به، مبدياً إيمانه، بأنه في وسع كرواتيا الذهاب بعيدا في البطولة القارية.
وأوضح لاعب ريال مدريد (35 عاماً) خلال مؤتمر صحفي السبت:« إنجلترا تلعب
أمام جماهيرها في المباراة الأولى في يورو، أتوقع مباراة صعبة وقتالية، لكننا مستعدون، لقد عملنا بقوة على مدار 7 أيام، استعدينا بشكل جيد».
على الطرف الآخر، ذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» أن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة ماجواير أمام كرواتيا، وقال جاريث ساوثجيت مدرب الإنجليز في تصريحات لقناة تليفزيونية إن اللاعب حقق تقدما لم يكن متوقعاً في هذه المرحلة، :«لذلك نحن بالتأكيد لا نستبعد الأمر (مشاركته)».