|


النصر يطلب تقارير بيتي

صورة التقطت أمس لبيتي مارتينيز لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم مع زوجته وطفلته في أحد مطاعم مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية التي يوجد فيها اللاعب لقضاء إجازته وتأهيل نفسه بعد الإصابة(إنستجرام بيتي)
الرياض - بندر العتيبي 03:10 | 2021.06.18
كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن إدارة نادي النصر طلبت من الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، تقريرًا طبيًا جديدًا بشأن ما وصل إليه من برنامج تأهيلي، عقب العملية الجراحية التي أجراها لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة في 21 من أبريل الماضي.
وبيّن المصدر ذاته، أن تأهيل مارتينيز يسير بشكل متسارع، والتقارير المبدئية تؤكد إمكانية تقليص فترة العلاج، وستنتظر إدارة النصر التقرير الجديد للبت النهائي في مصير اللاعب بيتي مارتينيز من خلال الاتفاق معه بإعادة تسجيله في فترة الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها في الثاني من يناير المقبل، أو الإبقاء عليه في الكشوفات وعدم تسجيل لاعب أجنبي بدلًا منه حال تعافيه التام أواخر سبتمبر المقبل. وكان الإسباني رومان كوجات الطبيب، أكد حاجة اللاعب الأرجنتيني للعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى 6 أشهر، بعدها يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية لحين جاهزيته البدنية.
وستسلم إدارة النادي العاصمي البرازيلي مانو مينيزيس مدرب الفريق التقارير الطبية الخاصة ببيتي لتحديد مصير اللاعب مع الفريق الفترة المقبلة.