|


هازارد: الإصابات أثرت على مستواي.. وعازم على العودة

سان بطرسبرج - رويترز 2021.06.20 | 10:27 pm

أكد إيدن هازارد قائد بلجيكا أن تعرضه لعدة كسور في كاحله قللت من أدائه عما كان عليه قبل 10 أعوام؛ لكنه عازم على إثبات قدرته على إمكانية الأداء بأعلى مستوى في بطولة أوروبا لكرة القدم.
وقال لاعب ريال مدريد: «لم أشك أبداً في قدراتي، لكن هل سأكون لائقاً بنسبة مئة بالمئة للبطولة، هذا هو السؤال؛ كسرت كاحلي ثلاث مرات، ولا يمكن أن يكون بنفس حالته قبل عشر سنوات، لكنني أدرك أنه عندما أكون في حالة بدنية جيدة يمكنني أن أثبت قدراتي في الملعب وهذا ما أعمل عليه الآن».
وأضاف هازارد في مؤتمر صحفي:«سنرى كيف ستسير المباراة، لكن ربما لا أكون جاهزاً لخوض 90 دقيقة، غير أنني سأشارك في أقصى عدد ممكن من الدقائق بأفضل أداء، إذا كانت 50 دقيقة ستكون 50 وإذا كانت 60 ستكون كذلك».
بدوره أكد روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا أن هازارد سيشارك من البداية لأول مرة في البطولة عندما يلتقي الفريق مع فنلندا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية في سان بطرسبرج غدا الاثنين؛ لكن المهاجم البالغ عمره 30 عاماً قال: إنه ربما لا يكون مستعدا لخوض 90 دقيقة.
ومن المتوقع أن تتصدر بلجيكا المصنفة الأولى عالمياً وأحد المرشحين للفوز بالبطولة المجموعة وتواصل مسيرتها نحو اللقب، لكن هازارد قال إن ما يتردد بشأن الفوز بأول لقب كبير للفريق لا تزال بعيد المنال.