|


مسلي: أكتب تغريداتي بنفسي وبطولاتنا لم تغرف من البحر

الرياض- الرياضية 2021.06.21 | 12:36 am

حصر مسلي آل معمر رئيس نادي النصر البطولات التي حققها فريقه الأول لكرة القدم في 45 بطولة منها 17 دوري بمختلف المُسميات، وذلك على مدى 66 عاماً، مرحباً في الوقت ذاته بخطوة الاتحاد السعودي للعبة الرامية نحو توثيق بطولات الدوري أسوة بكأس الملك.
وقال رئيس نادي النصر في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «سواء ظهر التوثيق أو لم يظهر، فهذا تاريخ العالمي الذي بناه رجالاته، على مدى 66 عاماً، وكلنا نعلم أنهم نحتوا الصخر، ليصلوا إلى هذا الرقم، ولم يغرفوا من البحر، كما تيسر لغيرهم».
وشدد آل معمر على أن نادي النصر يدعم عمل اتحاد القدم في توثيق البطولات لا طمسها -على حد قوله- حال إعلانه عن جميع البطولات التي أشرف عليها الاتحاد منذ تأسيسه، دون اختزال فترات تاريخية أو بطولات، كما يحدث في بعض وسائل الإعلام، على أن تضم اللجنة رجالات عاصروا البدايات ومشهود لهم بالأمانة والإستقلالية.
وطالب الرئيس النصراوي برصد جميع البطولات التي أشرف عليها اتحاد اللعبة قائلاً:«نريد رصداً لجميع البطولات التي أشرف عليها الاتحاد ولمختلف الدرجات والمناطق، أما مسألة تصنيف أهمية البطولات وقوتها، فلا يخضع للأهواء، كما يطرح في بعض منصات الإعلام عندما يقال: (هذي البطولات مهمة لأننا حققناها، وهذي ما نعترف فيها لأن المنافس كان محتكر البطولات في تلك الفترة)».
واختتم مسلي آل معمر تغريداته بالترحيب بالتوثيق، مشترطاً أن يكون عملاً احترافياً وشاملاً، يتسم بالشفافية وقال في تغريدته «أخيرًا: مرة أخرى.. نرحب بالتوثيق متى كان احترافيًا وشاملًا وشفافًا ويقوم عليه رجالات من كافة المناطق عاصروا المراحل المبكرة، ويتم المصادقة على اختيارهم من الجمعية العمومية للإتحاد، ومشهود لهم بالكفاءة والإستقلالية، وأشدد على الأخيرة» منهيًا تغريداته بالتنويه إلى أنه الذي كتب تغريداته بنفسه وقال: «ملحوظة: التغريدات أعلاه أنا اللي كتبتها بنفسي!»
ولحق رئيس نادي النصر، بفهد بن نافل الرئيس الهلالي الذي طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، بإتخاذ خطوات رسمية لتوثيق البطولات.