|


لاعبا النصر يسيطران على التفاعل بفيديو الصمت

لقاء بيتروس وتاليسكا.. احتفاء.. وجدل

الرياض - الرياضية 2021.06.28 | 12:30 am

أحدثت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها البرازيليان بيتروس وتاليسكا لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم عبر حسابيهما على منصة إنستجرام للقاء الذي جمعهما ردود فعل واسعة انتقلت من شبكة تبادل الصور إلى الطائر الأزرق.
وجاء التفاعل الأكبر عبر إنستجرام من خلال حساب بيتروس بعد نشره صورة له من زيارة زميله الجديد له في منزله، إذ ظهر كل منهما يشير إلى الآخر بأصبعه السبابة وخلفهما قميص النصر مع اكتفاء الأول بالإشارة إلى حساب ناديهما وضيفه ووضع أيقونات قبضة يد وقلب أصفر، لتتوالى الردود على البوست إذ احتفى النصراويون كثيرًا باللقاء الذي جمع النجمين.
ولم تخلُ الردود التي بلغت 2.9 ألف من ممازحة النصراويين للهلاليين من خلال الإشارة إلى مباراة الديربي الأخيرة بين الفريقين والتي كان بيتروس أبرز نجومها، ونجاح إدارتهم في كسب خدمات تاليسكا على الرغم من مبادرة ناديهم بمفاوضته، وذلك بعد ردود بعض مشجعي الأزرق على الصورة.أما في منصة تويتر فقد كان التفاعل مع مقطع الفيديو الذي نشره اللاعبان عبر ستوري حسابيهما وظهر فيه تاليسكا يطلق ابتسامة عريضة ويردد عبارة “أنا نصراوي” قبل أن يؤدي مع بيتروس احتفاليته الشهيرة التي تشير إلى الصمت، إذ نشرته المعرفات النصراوية وعلقت عليه باحتفاء، فيما رأى بعض الهلاليين أنه غير مناسب ومستفز، لترد معرفات نصراوية أن اللاعبين لم يشيرا إلى أي نادٍ، مستغربين من سبب تفسير بعضهم أنهم مقصودون به. وقالت مغردة بمعرف منيرة “من صحيت وأعيد في الفيديو”، بينما ردت عليها أخرى باسم ريم النويصر “بالأخير المركز الخامس”، فيما نشر مغرد نصراوي باسم عصام ساخرًا “فيدي في ناس أرعبهم الفيديو.. ممكن على هذا المقطع تفرض عقوبة على بيتروس وتاليسكا والدوري ما بدأ”، قبل أن ينشر هلالي صورة للبيروفي كاريلو والإيطالي جيوفينكو يحملان كأس آسيا ورد قائلًا “اتحداه يقول أنا نصراوي وهو شايلها”.


لقاء بيتروس وتاليسكا..
احتفاء.. وجدل

لقاء بيتروس وتاليسكا..
احتفاء.. وجدل

لقاء بيتروس وتاليسكا..
احتفاء.. وجدل

لقاء بيتروس وتاليسكا..
احتفاء.. وجدل