|


اتحاد الكرة يدعم تأسيس رابطة اللاعبين

الرياض- الرياضية 2021.06.29 | 08:48 pm

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين لدعم تأسيس رابطة اللاعبين المحترفين في المملكة العربية السعودية.
وسيعمل الاتحاد السعودي بمشاركة رابطة دوري المحترفين على تسهيل كافة الخطوات لتأسيس الرابطة وفقاً للأنظمة المتبعة ومنحها استقلالية تامة، وذلك لإبراز دور اللاعبين ومرجعيتهم وإشراكهم في صناعة القرار.
ورحّب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمقترح تأسيس الرابطة، مؤكداً على أهمية استقلاليتها وفق الأنظمة والقوانين التي حددتها منظمة الروابط العالمية، وتحت نظام أساسي وجمعية عمومية تضم اللاعبين، مشيراً إلى أن اللاعبين المحترفين أحد أهم عناصر كرة القدم السعودية.
من جانبه أكد أسامة هوساوي رئيس اللجنة التأسيسية للرابطة أن الباب ما زال مفتوحاً أمام اللاعبين الراغبين بالانضمام للجنة، كاشفاً عن العمل على تأسيس النظام الأساسي للرابطة، والجمعية العمومية الخاصة بها التي سيكون أعضاءها اللاعبون، للحفاظ على مصالحهم والمساهمة في تطوير منظومة كرة القدم بشكل عام.
يُذكر أن عضوية تأسيس الرابطة تضم كلًا من:" أسامة هوساوي، ومحمد السهلاوي، وناصر القحطاني، وعبدالملك الخيبري، وصفوان المولد، ومناف أبوشقير، وموسى الشمري".


اتحاد الكرة يدعم تأسيس رابطة اللاعبين

اتحاد الكرة يدعم تأسيس رابطة اللاعبين