|


تخلوا عن تويتر.. وإنستجرام منصة الأجانب

بعد الدوري.. اللاعبون يتجهون إلى سناب

الرياض ـ الرياضية 2021.06.30 | 09:18 pm

فضل غالبية اللاعبين السعوديين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الابتعاد عن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ نهاية الموسم الماضي لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع التركيز الأكبر على سناب شات.
وانحصر ظهور اللاعبين عبر الطائر الأزرق بعد توقف الدوري لبعض الدوليين الذي كانوا ضمن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وتصفيات آسيا 2023، من خلال تهنئة الجماهير بالانتصارات.
وشهد يوما 17 و18 يونيو الظهور الأكبر للاعبين من خلال تغريدات تمنوا فيها الشفاء لحسان تمبكتي بعد تعرضه للإصابة ودخوله المستشفى، لينحصر نشاط جميع اللاعبين بعد ذلك في 9 تغريدات فقط غالبيتها دينية تتعلق بيوم الجمعة. وأصبح سناب شات المنصة المفضلة للاعبين من خلال ظهورهم المتواصل فيها بشكل يومي وعلى مدار الساعة، بمشاركة متابعيهم لحظاتهم في فترة الإجازة، وتفاصيل الأماكن السياحية التي زاروها، مع إطلالة بعضهم بشكل محدود عبر إنستجرام. وتحظى حسابات بعض اللاعبين في سناب بنشاط كبير، أبرزهم مصطفى بصاص لاعب الفيصلي وهتان باهبري مهاجم الهلال، وياسر المسيليم حارس الأهلي ومهند عسيري مهاجم الشباب ووليد عبدالله حارس النصر وحسن كادش لاعب التعاون، وجابر عيسى لاعب الرائد.يذكر أن المحترفين الأجانب ظهورهم الرئيسي في منصة انستجرام بعدما تخلوا عن فيسبوك مع ظهور محدود لبعضهم في الطائر الأزرق.


بعد الدوري..
اللاعبون يتجهون إلى سناب

بعد الدوري..
اللاعبون يتجهون إلى سناب

بعد الدوري..
اللاعبون يتجهون إلى سناب