|


أزاح ذا روك.. و1.6 مليونا قيمة الإعلان في حسابه

رونالدو يتصدر أثرياء إنستجرام

الرياض - الرياضية 2021.07.03 | 12:31 am

تصدّر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم قائمة أثرياء إنستجرام للمرة الأولى بعد إزاحته الأمريكي داوين جونسون الشهير بـ”ذا روك” أسطورة الملاكمة.
ووفقًا لتقرير شركة Hopper HQ المتخصصة في تسويق وسائل التواصل الاجتماعي، أن قيمة الإعلان الواحد في حساب رونالدو ارتفعت إلى 1.6 مليون دولار، بعدما تجاوز متابعوه الـ 300 مليون كأكثر حساب في المنصة يصل إلى هذا الرقم، بينما كانت القيمة في السابق 950 مليونًا.
وتراجع ذا روك أسطورة الملاكمة إلى المركز الثاني بعد سيطرته على الأول منذ عام 2017، إذ تبلغ قيمة الإعلان في حسابه 1.52 مليون دولار، من واقع جذبه عشاق الملاكمة، ومحبي التمثيل الذي اتجه إليه بعد تركه الحلبة، كما أنه يأتي أيضًا خلف رونالدو من حيث عدد المتابعين بـ 250 مليونًا.
واحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة السابق المركز السابع للقائمة على الرغم من وجوده في المرتبة الرابعة من حيث عدد المتابعين في المنصة بـ 224 مليونًا، كما تبلغ قيمة المنشور الإعلاني الواحد في منصته 1.16 مليون دولار.
أما بقية نجوم كرة القدم أصحاب الأرقام الكبيرة من المتابعين أمثال البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان والأمريكي ليبرون جيمس أسطورة السلة فجميعهم خارج قائمة الـ10 الأكثر ثراءً في المنصة، التي ضمت من تتجاوز قيمة الإعلان الواحد لديهم أكثر من مليون دولار.
وسيطرت نجمات الغناء والتمثيل على المراكز السبعة المتبقية في قائمة العشر الأوائل بقيادة أريانا جراندي، وكايلي جينر، وكيم كارداشيان، ولينا جوميز.