|


الشهري يعتمد قائمة «الأولمبياد».. ويستبعد الدبيش واليامي

الرياض - الرياضية 2021.07.06 | 11:49 am

استبعد سعد الشهري مدرب الأخضر الأولمبي، خالد الدبيش وعبدالرحمن اليامي من القائمة النهائية، المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
ويحل الأخضر في المجموعة الرابعة لمنافسات كرة القدم في الأولمبياد مع منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل حاملة الميدالية الفضية، حيث سيفتتح الصقور المشوار الأولمبي بمواجهة ساحل العاج 22 يوليو، ثم يلتقي ألمانيا الـ25 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة البرازيل يوم 28.
وتغادر بعثة الأخضر الأربعاء إلى رومانيا، تأهباً للمرحلة السادسة والأخيرة من الإعداد للأولمبياد، والتي تتضمن خوض مباراتين وديتين ضد منتخب رومانيا يومي 10 و13 يوليو، على أن تغادر البعثة إلى اليابان مباشرة بعد انتهاء المعسكر للالتحاق بمنافسات البطولة.
وضمّت القائمة النهائية (22) لاعبًا على النحو التالي: أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني، ناصر العمران، علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري، وعبدالله الحمدان.