|


مسؤولون ولاعبون يهنئون.. و50 ألف تغريدة في الترند

أخضر 20.. المهمة تمّت بنجاح

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.07.06 | 11:44 pm

تفاعل كبار المسؤولين عن الرياضة في السعودية مع فوز الأخضر بلقب كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا على حساب نظيره الجزائري أمس في القاهرة، وقدموا التهانئ للاعبين والجهاز الفني على هذا الإنجاز، فيما صعد وسما أخضرالشباببطلالعرب، و#السعوديةالجزاير إلى الترند بـ 50 ألف تغريدة بعد وقت وجيز من التتويج.
وغرد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على حسابه مهنئًا المنتخب، وتمنى حظًا أوفر لشقيقه الجزائري وبقية المنتخبات العربية في المنافسات المقبلة، وقال: “بطولة أظهرت جيلًا مميزًا سيضيف الكثير لمستقبل كرتنا العربية بإذن الله”.
بدوره، هنأ الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة المنتخب في تغريدة على حسابه، وقدم الشكر لكل المنتخبات المشاركة في البطولة.
أما حساب وزارة الرياضة فاكتفى بتغريدة، كتب فيها: “المهمة تمّت بنجاح” وأرفق معها 4 صور من مراسم التتويج.
كما غرد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز خطوة تعقبها خطوات نحو مستقبل أفضل للمنتخبات السعودية.
كذلك، شاركت عدد من الأندية وحسابات الاتحادات وعدد من نجوم الكرة السابقين، ومنهم ماجد عبد الله وفهد الهريفي وفؤاد أنور وسامي الجابر، في التهنئة بتغريدات على حساباتهم.
إلى ذلك، صعد وسما # أخضرالشباببطلالعرب، و#السعوديةالجزاير إلى الترند بعد وقت وجيز من التتويج، حيث سجل الأول 18 ألف تغريدة، مقابل 17 ألف للثاني. وكان اسم صالح المحمدي المدرب الأكثر ظهورًا بـ 9.7 ألف تغريدة.