|


فيراتي: إيطاليا لا تهاب ويمبلي

لندن - رويترز 2021.07.08 | 03:42 pm

أوضح ماركو فيراتي لاعب وسط إيطاليا، الخميس، إن الفوز على إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا على أرض ويمبلي، الأحد، سيكون حلماً تحول إلى حقيقة مضيفاً أن فريقه سيدخل المباراة بدون أي رهبة.
وامتدح لاعب وسط باريس سان جيرمان، لاعبي إنجلترا، مضيفاً في مؤتمر صحفي، الخميس:" شاهدنا المباراة أمام الدنمارك وكانت إنجلترا في غاية القوة وتملك لاعبين من أصحاب المهارات الفنية العالية، يستحقون الظهور في النهائي على ملعب يعرفونه جيداً، سيكون حلماً تحول إلى حقيقة لو فزنا عليهم في عقر دارهم".
وصعدت إنجلترا لنهائي بطولة أوروبا لأول مرة في تاريخها بالفوز 2-1 على الدنمرك بعد وقت إضافي في ويمبلي، الأربعاء، وستواجه الآن منتخب إيطاليا الذي تغلب بركلات الترجيح على إسبانيا في نفس الملعب، الثلاثاء، وفازت إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في 15 من آخر 17 مباراة خاضتها على ملعب ويمبلي في كل المسابقات وسجلت 46 هدفا واستقبلت خمسة.
وشدد فيراتي على أن الأزوري لا يهاب أي مواجهة، مؤكداً أن تلك سمة من سمات المنتخب الإيطالي تاريخياً، وتابع:" اعتدنا اللعب في أجواء مشابهة، تمنحنا القوة والدافعية، لا نهاب شيئا وسعداء بمواجهتهم وسيكون نهائيا تاريخيا".
وتعتبر أجواء ملعب ويمبلي مألوفة لمنتخب إيطاليا حيث فاز على النمسا بعد وقت إضافي في دور 16 هناك قبل عبور بلجيكا في ميونيخ وبعدها الفوز على إسبانيا.