|


فيراري الأكثر شعبية.. ودوناروما يفضل لامبورجيني

أبطال اليورو يتنافسون على الفارهة

صورة التقطت للإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى منتخب بلاده الأول لكرة القدم، مغادرًا سيارته اللامبورجيني السوداء.. وعلى اليمين زميله شيرو إيموبيلي، المهاجم، يغلق باب لامبورجيني صفراء يمتلكها، فيما يجلس لورينزو إنسيني، الجناح، على جانب لامبورجيني رياضية تسلمها هدية من زوجته(مواقع كوريري ديلا سيرا ولا ريبوبليكا وإيماجو)
الرياض ـ الرياضية 2021.07.14 | 11:17 pm

يتنافس لاعبو المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، المتوَّج الأحد الماضي بكأس أمم أوروبا 2020، على اقتناء السيارات الفارهة التي تشتهر بلادهم بإنتاجها.
وطبقًا لتقرير نشرته صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أثناء منافسات اليورو، تستحوذ أيضًا السيارات الألمانية والبريطانية على جزء من اهتمام لاعبي المنتخب المكنّى بـ “الأزوري”.
وعدّت الصحيفة فيراري أكثر السيارات شعبية لدى قائمة اللاعبين التي اعتلت عرش أوروبا.
وبين ملاك تلك السيارة الإيطالية، ليوناردو بونوتشي، المدافع الذي اختير رجلًا لمباراة اليورو النهائية. ويملك لاعب فريق يوفنتوس، فيراري إف 12 بيرلينيتا تبلغ قوتها القصوى 741 حصانًا ما يسمح لها بالانتقال من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في 3.1 ثانية فقط.
وبصورة على حساباته على وسائل التواصل، كشف جورجينيو، لاعب الوسط، عن حيازته أيضًا سيارة مماثلة حمراء اللون. ويشاركه اختيار اللون ذاته زميله شيرو إيموبيلي، المهاجم، فيما يخالفه بامتلاك طراز 488 جي تي بي، الذي تُصدره فيراري أيضًا.
وتشير الصحيفة إلى بلوغ السرعة القصوى لتلك السيارة 300 كم/الساعة، بفضل محرّكها ثماني الأسطوانات الذي يولد قوة قدرها 670 حصانًا.
وتزاحم فيراري مواطنتها لامبورجيني على نيل ثقة لاعبي المنتخب الإيطالي، ولا سيما طراز أوروس.
وينتمي إلى مجموعة ملاك لامبورجيني أوروس كل من جيانلويجي دوناروما، حارس المرمى الفائز بجائزة أفضل لاعب في اليورو، وزميله إيموبيلي، المهاجم.
وتحمل سيارة زميلهما لورينزو إنسيني، الجناح الأيسر، العلامة التجارية ذاتها، بينما يلتصق بهيكلها أحرف كلمة هوراكان، مسمّى طرازها.
ووصفت جازيتا ديللو سبورت تلك السيارة، التي يزيد سعرها عن 200 ألف يورو، بتحفة فنية حصل عليها إنسيني هدية من جيني، زوجته، احتفالًا بيوم ميلاده.
ويجمع مرآب سيارات إنسيني أيضًا فيراري 458، إضافة إلى مرسيدس إيه إم جي “GT” كوبيه، وميني كوبر كانتري مان إس، وهما إنتاج ألماني وبريطاني على الترتيب.
وتظهر أودي الألمانية بين سيارات إيموبيلي ودوناروما، ويمتلك الأخير كذلك لاند روفر بريطانية وفقًا للصحيفة.


أبطال اليورو
يتنافسون على الفارهة

أبطال اليورو
يتنافسون على الفارهة