|


الساحر البرازيلي يمنح برنامج تأهيل المعاقين مليون تفاعل

رونالدينيو السعودي «فخر» يدع

الرياض بهاء الدين فرح 2021.07.16 | 12:02 am

دعم رونالدينيو أسطورة الكرة البرازيلية، واللاعب السابق لفريقي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، برنامج “فخر” السعودي لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وإشراكهم في المنافسات البارالمبية، بأكثر من 1 مليون تفاعل على حسابه في إنستجرام، معتبرًا أن البرنامج فرصة رائعة للحصول على تجربة رياضية احترافية غنية في المحافل الدولية.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، دشن البرنامج في الرابع من يوليو الجاري، والذي تنظمه اللجنة
البارالمبية السعودية، ويندرج تحت برنامج “جودة الحياة”، ضمن رؤية 2030 ، ويستهدف رياضات الرماية ورفع الأثقال وكرة السلة وألعاب القوى، وتوفير معينات الرياضيين، وتنظيم 3 معسكرات محلية ودولية لنحو 350 سعوديًا.
وعلق رونالدينيو الملقب بالساحر، في مقطع فيديو بثه أمس الأول على البرنامج قائلً: “دعم كبير آخر من السعودية لمجتمعها.. برنامج فخر يُعد فرصة للأشخاص ذوي الإعاقة للحصول على تجربة رياضية احترافية حقيقية، والوصول والمشاركة إلى البطولات الدولية.. أحسنتم صنعًا.. تهانيَّ لكم”. وعلَّق أكثر من 1.3 ألف على المقطع، من بينهم رياضيون في مختلف الأنشطة، إضافة إلى رياضيون من ذوي الإعاقة من مختلف دول العالم. وكان البرنامج أطلق 4 حسابات على تويتر وإنستجرام ويوتيوب وسناب شات، وكان النشاط الأكبر على تويتر الذي يملك فيه 7.260 متابعًا، حيث جمع
7.5 آلاف تفاعل من 41 تغريدة، و 2.345 مليون مشاهدة ل 15 مقطع فيديو.


رونالدينيو
السعودي «فخر» يدع

رونالدينيو
السعودي «فخر» يدع

رونالدينيو
السعودي «فخر» يدع