|


زوراب: أتمنى العودة إلى الدوري السعودي

الرياض - مصعب العمار 2021.07.19 | 07:12 pm

أبدى الجورجي زوراب تسيسكاريدز لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم السابق، رغبته في العودة إلى الدوري السعودي، وتمثيل أي فريق دون تحديد اسم معين خلال الفترة المقبلة.
وقال زوراب في حديثه لـ«الرياضية»، الإثنين: "أريد العودة إلى الملاعب السعودية، وتمثيل أحد الفرق خلال الموسم المقبل، عقدي الحالي مع فريق سويدي يسمح لي بالرحيل بسهولة بسبب عدم وجود مقابل مالي كبير نظير الرحيل هذا الصيف".
وأوضح اللاعب أنه لا يمانع أبداً في العودة إلى الحزم فريقه السابق، إذا عرضوا عليه ذلك، أو حتى الانتقال إلى فريق آخر، ما يعني ذلك إمكانية قدومه إلى السعودية وتفاوضه مع النادي الذي يود التوقيع معه دون مشاكل".
وأكمل : "الناس في السعودية طيبون للغاية، وفي كثير من الأحيان يقدمون يد المساعدة في الحياة اليومية، والحياة الأسرية موضع تقدير كبير واعتزاز. وفي كل الحالات، استمتعنا ببعض التقاليد المحلية مثل الزيارت وتناول الطعام في الصحراء. بشكل عام، كانت الحياة في السعودية تجربة فريدة من نوعها لن ننساها أبداً، لذلك شكراً للجميع".
يُذكر أن زوراب لعب في صفوف الحزم موسم 2019، والجبلين في الموسم التالي، قبل أن يغادر إلى الدوري الفنلندي، ومن ثم إلى السويدي.