|


وزير الرياضة يتقدم المعزين.. واللاعبون يتفاعلون

رحيل إدريس.. السواد يلون الطائر الأزرق

الرياض ـ الرياضية 2021.07.19 | 09:40 pm

خيّمت أجواء من الحزن على منصات الطائر الأزرق، أمس، إثر وفاة مصطفى إدريس، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، حيث سارع الوسط الرياضي إلى نعي الراحل وتقديم التعازي لزملاء اللاعب وأسرته، فيما صعد وسم #مصطفىإدريسفيذمةالله إلى الترند بأكثر من 30 ألف تغريدة، وآلاف التفاعلات مع تغريدات المعزين من شخصيات قيادية واتحادات رياضية وأندية ولاعبين.
وتقدم المعزين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بتغريدة على حسابه سأل الله فيها أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. كذلك غرد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ورجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومسلي آل معمر رئيس نادي النصر، وآخرون، معبرين عن حزنهم لخسارة أحد رموز الكرة السعودية ونجومها الكبار.
وعلى صعيد الأندية لم يتفاعل مع خبر وفاة إدريس سوى ناديي النصر والأهلي، بينما غابت بقية الأندية، التي تابعت برامج فرقها في المعسكر بشكل اعتيادي.
أما زملاء الراحل في النصر وبقية الأندية، فكان تفاعلهم كبيرًا، بعد أن أمضوا معه أعوامًا طويلة في الملاعب وخارجها. وسارع عدد كبير منهم يتقدمهم ماجد عبد الله وفهد الهريفي ومحمد الدعيع وعلي كميخ وسامي الجابر وآخرون، إلى إبداء حزنهم على فراق رفيق دربهم. كذلك تقدمت جمعية قدامى اللاعبين “أصدقاء” على حسابها في تويتر بخالص العزاء لأسرة الفقيد ولمنسوبيها من اللاعبين، سائلة الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
أما بقية المغردين فأفاضوا في سرد ذكريات اللاعب ومساهماته الكبيرة مع النصر والمنتخب الأول، وأكدوا أن الوسط الرياضي فقد أحد علاماته البارزة التي لا تعوض.


رحيل إدريس.. 
السواد يلون الطائر الأزرق

رحيل إدريس.. 
السواد يلون الطائر الأزرق

رحيل إدريس.. 
السواد يلون الطائر الأزرق

رحيل إدريس.. 
السواد يلون الطائر الأزرق