|


الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الدمام – الرياضية 09:19 | 2021.07.23
تعادل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مع مضيفه هالاداش المجري بنتيجة 1/1 في في مباراته الودية الأولى التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب الأخير في مجر ضمن المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة باد تاتزمانسدورف النمساوية تأهبًا للموسم المقبل.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المستضيف بهدف عند الدقيقة 7 فيما أدرك الاتفاق التعادل عبر البديل ريان البلوشي عند الدقيقة 75.
ودخل السعودي خالد العطوي مدرب الاتفاق الشوط الأول بتشكيلة مكونة من (عبد الله الصالح "حارس مرمى"، سعيد المولد، سعيد الربيعي، علي فؤاد، فهد غازي، فيليب كيش، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، محمد الكويكبي، حسن السليس، هزاع الهزاع)، قبل أن يشرك 10 لاعبين في الشوط الثاني (الحارس محمد الحايطي، عبدالله الخطيب، فهد الدوسري، سنوسي الهوساوي، علي هزازي، اليريك دي سوزا، سعد خيري، إبراهيم محنشي، ريان البلوشي وعبد الله السالم).
وغاب عن اللقاء التونسي نعيم سليتي لاعب الوسط بسبب الإصابة التي أُعلن عنها سابقاً، ووليد أزارو المهاجم المغربي بسبب وعكة صحية ألمت به، إضافة إلى سعد السلولي الذي التحق بالمعسكر، الجمعة، بعد شفاءه من الإصابة.
واكتفى المدرب بمشاركة حارسين للمرمى في المباراة الودية في الوقت الذي خضع فيه الحارسين رايس مبولحي وعبدالله البحري لمران صباحي مع السعودي حمد اليامي مدرب الحراس.
وشهدت المباراة الودية حضور المهندس خالد الدبل رئيس ‫الاتفاق‬ وأعضاء مجلس الإدارة معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي وعمر باخشوين المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم وإياد البقشي و محمد المغلوث لاعب الفريق سابقا. الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري

الاتفاق يتعادل مع هالاداش المجري