|


45 ألف تغريدة على تويتر.. وغضب من التحكيم

بعد ألمانيا.. الجماهير رضا.. وتحفيز.. وانتقادات

الرياض ـ الرياضية 2021.07.25 | 08:46 pm

حفّزت الجماهير السعودية المنتخب الأولمبي بعد خسارته من ألمانيا 3ـ2 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو، وتوديعه للبطولة بشكل رسمي، مع تبقي مباراة أخيرة أمام منتخب البرازيل.
وشاركت الجماهير عبر منصة تويتر بتغريدات تحفيزية ودعم للأخضر الأولمبي، مطالبين بالحفاظ على مستوياتهم والتركيز على المستقبل ونسيان الخسارة.
وبلغت عدد التغريدات أكثر من 45 ألف تغريدة خلال الساعة الأولى بعد نهاية المباراة عبر هاشتاق #كلنا-السعودية.
وتناول الهاشتاق انتقادات لاذعة على حكم المباراة، وشارك في الهاشتاق عدد من الفنانين العرب والشعَّار واللاعبين السابقين، ومن ضمن الشعَّار المشاركين محمد الغرير الذي عبَّر عن خسارة المنتخب بسبب التحكيم وسوء الحظ على الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون.
وكتب الفنان المصري نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي في تويتر: “هارد لك للأشقاء. ظلمكم الحظ وثغرة الدفاع. لكنكم قدمتم كرة جميلة، شكرًا على هذا العرض الممتع”.
وأثنى محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سابقًا على أداء اللاعبين عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلًا: “الحمد لله، ما قصروا نجومنا، كسبنا نجومًا بإذن الله هم مستقبل الكرة السعودية”.
كما شاركت الجماهير السعودية في هاشتاق #سعد-الشهري مدرب المنتخب، وانقسم المغردون عبر الهاشتاق بين المنتقد لطريقة لعب المدرب، ومن يثني على صناعته للجيل مطالبًا بالاستمرار والحفاظ على المواهب برفقة الجهاز الفني.