|


أليجري: رونالدو متحمس للموسم الجديد

ميلانو- الفرنسية 2021.07.27 | 08:28 pm

نفى ماسيميليانو أليغريمدربيوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، ما يُشاع عن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، مؤكداً حماس واستعداد قائد البرتغال ونجمها للموسم الجديد.
وعاد أليجري (53 عاماً) للاشراف على يوفنتوس خلفاً لأندريا بيرلو بعد عامين من قرار التخلي عنه رغم فوزه مع «السيدة العجوز» بلقب الدوري لخمس مرات متتالية، دافعاً ثمن فشل النادي في دوري أبطال أوروبا الذي فاز به آخر مرة عام 1996.
وكان أليجري موجوداً في الفريق حين جاء رونالدو الى تورينو عام 2018 من ريال مدريد الإسباني في صفقة لأربعة أعوام في محاولة للفوز بدوري الأبطال الذي وصل يوفنتوس الى مباراته النهائية مرتين بقيادة مدرب ميلان السابق عامي 2015 و2017.
ولدى سؤاله الثلاثاء عن رونالدو الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي بحثاً عن تحدٍ جديد بعد تنازل يوفنتوس عن لقب الدوري المحلي لإنتر وخروجه باكراً من دوري الأبطال، أجاب أليجري "رونالدو؟ لقد عاد بحافز كبير".
وتابع حديثه عن ابن الـ36 عاماً الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات "رونالدو بطل عظيم ولاعب غير عادي وفتى ذكي، لقد تحدثت معه مثلما تحدثت مع اللاعبين الآخرين.