|


مغردون يستغربون القرار.. و«التراضي» يثير سخرية النصراويين

رحيل النملة.. الصفقة تثير غضب الهلاليين

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.07.29 | 09:39 pm

أبدى مغردون هلاليون دهشتهم وغضبهم من تفريط نادي الهلال بالإيطالي سبستيان جيوفينكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في معرض تعليقاتهم على خبر “الرياضية عاجل” على تويتر، بوصول اتفاق مع اللاعب على الرحيل، فيما أكد آخرون أن الاتفاق بـ “التراضي” يعني خسارة مزدوجة، مالية وفنية، فيما اتفق عدد آخر على أن رحيل جيوفينكو سيكون بمثابة خبر سعيد للمنافسين، بينما كان هناك حضور نصراوي ساخر كالعادة.
واتفق طيف واسع من المغردين الهلاليين، على أن جيوفينكو الملقب بـ “النملة” يعد أحد أفضل صفقات الهلال في الأعوام الماضية، فهو مهاري وسريع واحترافي، وكان عنصرًا أساسيًّا في البطولات التي تحققت أخيرًا.
واستنكر “الشريف” الرحيل المجاني، وقال: “للأسف 200 مليون راحت بالهواء وفي الأخير بالتراضي”! وتساءل “مارسيلو”: “ننتظر صفقة لنا أكثر من شهر وبالأخير ننهي عقد سيبا بالتراضي”! لكن”سعد” كان متفائلًا بأن رحيل جيوفينكو لن يكون إلا بسبب قدوم لاعب في مستواه أو أكبر: “جيوفينكو كل المصادر تقول ما راح يطلع لين يتفقون مع اللاعب الجاي.. استعدوا للفرحة يا زعماء”.
مشجعون من أطياف أخرى كان لهم نصيب في التعليق، ومنهم نصراويون كثر كان يتحدث أغلبهم عن خسارة الهلال المالية برحيل اللاعب بالتراضي، وقال “حبر أصفر”: “6 ملايين سيأخذها قبل يروح.. أي تراضي هذا”؟ لكن “سيف الهلالي رد ساخرًا: “ع طاري التراضي أحمد موسى أخذ 150 مليونًا بالتراضي”.
وأوضح “علي البلادي” أن رحيل جيوفينكو سيترك فراغًا كبيرًا: “لاعب عليه الكلام جيوفينكو بعد إدواردو خسارة ربما لا تُعوض لا للهلال أو الدوري”. وزاد “يوسف”: “الحمد لله هذا كان أفضل وأقوى لاعب أجنبي في الهلال وأكثر لاعب يسبب خطورة على الخصم”.
أما عبد العزيز المريسل الإعلامي الرياضي فغرد: “شكرًا “الرياضية” التي نشرت مع الخبر ضوئية لما نشرته في 21 يوليو الجاري عن طلب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق باوك اليوناني، من ناديه شراء عقد جيوفينكو. وأرفق المريسل مقطع فيديو لحديث سابق له في إحدى القنوات يؤكد رحيل اللاعب.


رحيل النملة..
الصفقة تثير غضب الهلاليين

رحيل النملة..
الصفقة تثير غضب الهلاليين

رحيل النملة..
الصفقة تثير غضب الهلاليين