|


اتحاديون يرفضون هدر الأموال.. وآخرون يصفون الإدارة بالذكاء

انتقال السواط.. 510 آلاف مشاهدة

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.08.03 | 10:44 pm

انقسم مشجعو نادي الاتحاد ما بين مؤيد ومعارض لصفقة انتقال عبد المجيد السواط، لاعب وسط فريقهم الأول لكرة القدم إلى الفيصلي، من خلال تفاعلهم مع التغريدة التي نشرها حساب “الرياضية عاجل” على تويتر أمس بموافقة الاتحاد على رحيل اللاعب مقابل 3 ملايين تمثل مطالبات الفيصلي مما تبقى من انتقال عبد العزيز البيشي. وحصلت التغريدة على أكثر من 510 آلاف مشاهدة في الساعة الأولى من بثها.
وأبدى غالبية المشجعين دهشتهم من تصرف إدارة النادي وهدرها للأموال بطريق غريبة، في صفقات بمبالغ ضخمة لكنها لا تلبث أن تزهد فيه وتتخلص منها بأثمان بخسة، ومنهم الشريف الذي غرد قائلًا: “بكل أمانه أي لاعب يأتي للاتحاد بمبالغ كبيرة لا يستحقها الكثير. أما عند بيع او انتقال لاعب فيكون المبلغ أقل.. ما السبب هل من مفاوضينا؟!”.
أما عبد القادر بادكوك، فانتقد غياب هيبة النادي في المفاوضات، وأكد أن الأندية الأخرى تضحك على هذا المستوى الإداري: “اتحادنا صار ماله هيبة في المفاوضات ولا في الداخل للنادي أو الخارج منه.. كفاية عبث”. وأبدى فهد القثامي دهشته من تخلص الإدارة وسوء إدارتها للمفاوضات وكيفية التخلص من اللاعبين الجيدين عل حد وصفه: “وش سالفه الاتحاد؟ السواط وكمارا كانوا مميزين!”.
لكن رشيد الحربي قال إنه تصرف حكيم وعدّه “بالتصريفة الحلوة”، وكذا الحال بالنسبة لمحمد: “أنمار ذكي في طريقة التخلص من الديون.. السواط ليس إضافة وليس له مكان.. إدارة الاتحاد تبقّى لتكمل عملها النموذجي التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر”. أما عبد الله فأضاف: “لاعب عادي جدًا توسمنا فيه خيرًا لكن يريد معامله خاصة.. الاتحاد المستفيد الأكبر من هذه الصفقة”.
في مقابل المحتفين بانتقال السواط، كان هناك فريق له رأي آخر، فمبارك البخيت رأى أن اللاعب جيد، وأن انتقاله سينفع اللاعب أكثر لأنه صار حبيس دكة البدلاء. كما عد عبد الله البقمي أن اللاعب مميز، وقال: “تذكروه هذا الموسم إذا أخذ فرصته”.