|


تغريدة «الرياضية» تسيطر على الطائر الأزرق

انتقال بيريرا.. 1.3 مليون تفاعل

الرياض - الرياضية 2021.08.04 | 08:59 pm

سيطرت تغريدة حساب “الرياضية عاجل” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي انفردت بوصول نادي الهلال إلى اتفاق نهائي مع وست بروميتش على انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى صفوفه، على التفاعل في الطائر الأزرق أمس.
وبلغ التفاعل مع التغريدة 1.3 مليون، حيث كان الاحتفاء بها كبيرًا من الجماهير الهلالية من خلال التعليق عليها، وإعادة نشرها وتفضيلها، إضافة إلى اقتباسها وإبداء آرائها حول اقتراب ناديهم من ضم اللاعب رسميًا.
وجاء التفاعل الكبير مع التغريدة بعدما ظل حساب الصحيفة ينفرد بتطورات المفاوضات بين الهلال ونادي وست بروميش، وآخرها ما ورد في تغريدة أمس الأول حول اتجاه النادي الإنجليزي لقبول عرض الهلال، ونالت وقتها تفاعلًا كبيرًا. وامتد التفاعل مع التغريدة إلى الترند السعودي في “تويتر”، حيث أصبح هاشتاق “#بيريراهلالي في المركز الأول بنحو 45 ألف تغريدة، تضمنت الكثير منها صورًا مدبلجة للاعب يظهر فيها يرتدي القميص الأزرق، إضافة إلى فيديو لمهاراته مع فريقه، كما ظهر هاشتاق #الإعلانالرسمي. وحرصت الكثير من الجماهير الهلالية على الترحيب باللاعب، من خلال حسابه عبر إنستجرام، حيث دونت عبارات الثناء به في منشوره الأخير، والذي أبدى فيه رغبته بالرحيل من وست بروميتش.


انتقال بيريرا..
1.3 مليون تفاعل

انتقال بيريرا..
1.3 مليون تفاعل

انتقال بيريرا..
1.3 مليون تفاعل