|


البرازيلي يحتفي استثنائيا بقميص الهلال

بيريرا.. منصتان ومحتوى مرئي

الرياض ـ الرياضية 2021.08.06 | 10:37 pm

يظهر البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم الجديد على متابعيه من خلال منصتي تويتر وإنستجرام، إذ يحرص على توثيق جميع لحظاته في المستطيل الأخضر من خلال المحتوى المرئي.
وسيطر المحتوى المرئي على حسابي بيريرا من خلال حرصه على توثيق جميع الأهداف التي سجلها والفرص التي صنعها والتمريرات الجميلة التي منحها لزملائه، إضافة إلى عطلاته التي يقضيها مع أسرته وأصدقائه، حيث ظهرت الاحترافية في الفيديوهات المنشورة من خلال منتجتها.
وعلى الرغم من انضمام بيريرا إلى منصات التواصل في 2015 ونشاطه الكبير عبر حسابيه إلا أنه لا يحظى بعدد كبير من المتابعين مقارنة بالمحترفين الأجانب في الفرق الكبيرة بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أو زملائه في الفريق الأزرق.
وكان بيريرا يملك 240 ألف متابع حتى يوم السبت الماضي بمعدل 130 ألفًا في إنستجرام و110 آلاف عبر تويتر قبل أن يشهد حساباه نشاطًا كبيرًا منذ تسرب خبر مفاوضات الهلال له ليرتفع متابعوه حتى أمس إلى 330 ألفًا بزيادة 90 ألف متابع وهي أكبر زيادة يحصل عليها خلال فترة وجيزة.
واحتفى بيريرا بانتقاله إلى الهلال عبر حسابيه بشكل كبير مقارنة بانتقاله من سبورتنج لشبونة إلى وست بروميتش عام 2019، إذ بث أمس 10 بوستات عبر إنستجرام و7 تغريدات في تويتر عن مشواره الجديد مع الأزرق مقابل بوست واحد وتغريدة واحدة أيضًا بعد رحيله إلى الدوري الإنجليزي.
وساهم وجود اللاعب بتويتر في التفاعل الجماهيري الكبير معه، إذ حصلت التغريدة التي تضمنت صورته مبتسمًا بعد ارتداء القميص الأزرق على أكبر تفاعل في حسابه منذ تدشينه بعد وصول الردود عليها 4.4 ألف، إضافة إلى 22 ألف تفضيل.