|


تباين ردود الفعل عقب نتائج الجولة الافتتاحية

حسابات الرؤساء.. احتفاء.. سخرية.. واعتذار

الرياض ـ الرياضية 2021.08.15 | 10:44 pm

تباين تفاعل رؤساء أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مع نتائج فرقهم في الجولة الأولى من المنافسة، وحتى الذين ظفروا بالنقاط جاء احتفاءهم بها مختلفًا، بينما من كسبوا نقطة أيضًا اختفلت ردود فعلهم.
وظهر مسلي آل معمر رئيس النصر الأكثر سعادة بنتيجة فريقه أمام ضمك من خلال وصفه البداية بالجيدة، بينما عد فهد بن نافل رئيس الهلال أن النقاط هي الأهم، فيما أطل خالد الدبل رئيس الاتفاق بعد غياب طويل للاحتفاء بنقاط الباطن، وذلك من خلال حسابيه عبر إنستجرام وسناب شات من خلال نشره صورة له مبتسمًا فيها ووضع عليها أيقونتي قلب الأبيض والأخضر.
واحتفى ماجد النفيعي رئيس الأهلي وعبد الله المقحم رئيس الحزم بالتعادل الذي حققه فريقاهما، حيث وصف الأول لاعبيه بالأبطال، بينما الثاني أكد رضاه عن النتيجة، مؤكدًا أن فريقه غير جاهز والمنافس مستقر أكثر، فيما لم يعلق علي الشايعي رئيس التعاون على التعادل.
وفضّل أنمار الحائلي رئيس نادي الاتفاق وسعد العفالق رئيس الفتح عدم الظهور للتعليق على خسارة فريقيهما، رغم نشاطهما عبر حسابيهما، بينما صالح أبو نخاع رئيس ضمك الوحيد من بين الرؤساء الذين خسرت فرقهم ظهر بعد المباراة، حيث اعتذر للجماهير وبارك للنصر ووصفه بالفريق العملاق، مضيفًا: "جمهوره عملاق وأعضاء شرفه داعمون وإدارته محترمة".
وكان ظهور عبد العالي الحربي نائب رئيس أبها مختلفًا، حيث انتقد حكم المباراة بشكل ساخر بقوله: "أرشحه لجائزة حكم الجولة إن وجدت.. من الآن هو مرشح للتحكيم في كأس العالم 2022، بل أطالب بأن يحكّم نصف النهائي والنهائي أيضًا".
ويعد فهد المطوع رئيس الرائد الوحيد الذي ظهر بعد انتصار فريقه، بينما بقية الرؤساء ليست لديهم حسابات في منصات التواصل الاجتماعي.


حسابات الرؤساء.. احتفاء.. سخرية.. واعتذار

حسابات الرؤساء.. احتفاء.. سخرية.. واعتذار

حسابات الرؤساء.. احتفاء.. سخرية.. واعتذار