|


الحزم والأهلي .. البحث عن فوز أول

الرس - الرياضية 2021.08.18 | 03:43 pm

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الخميس، ضيفاً على الحزم ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب نادي الحزم بالرس.
ويبحث الأهلي عن فوزه الأول عندما يواجه الوافد الجديد، في مباراة يتطلع فيها كل فريق إلى تحقيق الانتصار الأول، بعد أن خرج كل منهما بنقطة واحدة في الجولة الأولى، إثر تعادل الحزم مع التعاون (3-3)، والأهلي مع الفيصلي (1-1).
وستشهد المواجهة مشاركة اللاعبين الأجانب الذين تغيبوا عن صفوف الحزم المباراة الماضية أمثال المغربي محمد غرس الله والبرازيلي أليسون لوبيز الذي وصل الأحد الماضي بعد أن خاض آخر مباراة له مع فريقه سانتوس.
ومع عدم قدرته على تسجيل لاعبيه الأجانب الجدد، اكتفى الأهلي بالتعادل على أرضه وبين جماهيره أمام الفيصلي، حيث بدأ المباراة بأجنبي واحد وهو السوري عمر السومة، قبل أن يلعب الصربي فيجسا في الشوط الثاني، لعدم قدرته على استخراج شهادة الكفاءة المالية التي عطلت مشاركتهم.
ونشر ما جد النفيعي رئيس الأهلي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر موقع التواصل الاجتماعي عشية المباراة، مؤكداً تواجد اللاعبين الجدد مع الفريق بعد رفع المستندات اللازمة لاستخراج شهادة الكفاءة المالية، التي تخول لهم تسجيل الصفقات الحديثة.
يأتي ذلك في ظل إمكانية حدوث تغييرات كبيرة على تشكيلة أخضر جدة إذا ما قرر الألباني بيسنيك هاسي الاستعانة بالجدد، والبالغ عددهم 5.