|


صورة أنسيلمو المدبلجة تغزو حساب النفيعي

الأجانب الجدد يقسمون الأهلاويين

الرياض ـ الرياضية 2021.08.19 | 09:26 pm

انقسم الأهلاويون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تقييمهم لمستوى المحترفين الأجانب الجدد، خلال ظهورهم الأول أمام الحزم، أمس، في المباراة، التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الثانية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيطر أداء الأجانب على الهاشتاق الرئيس للمباراة #الأهلي_الحزم، والهاشتاقات الأخرى، التي ظهرت بأسماء بعضهم، إضافة إلى تغريدة حساب النادي، التي تناولت نتيجة المباراة.
وظهر الرضا الأكبر على البرازيلي دانكلير، والكرواتي فيليب براداريتش، والمقدوني أليوسكي، من خلال التغريدات الإيجابية عنهم في الهاشتاقات، بينما كان الانقسام الأكبر حول البرازيلي باولينيهو، حيث غاب الاحتفاء الكبير به، مثل ما حدث في الأيام الماضية، وخاصة بعد منحه شارة القيادة، بينما رأى البعض أنه لم يكن جاهزًا من الناحية الفنية.
وكانت التعليقات حول السنغالي الحسن نداو بشكل مختلف عن البقية من خلال تقييمه لهم بشكل سلبي، فيما جاءت آراء بعض المغردين بأن عدم الانسجام قد يكون سببًا في عدم تقديمهم المستوى المتوقع.
أما تغريدة ماجد النفيعي، رئيس النادي، حول المباراة، فقد سيطرت عليها المطالبة بأن يكون البرازيلي أنسيلمو، اللاعب الأجنبي السابع، من خلال نشر صورة مدبلجة له بشعار الفريق.
يذكر أن تغريدات الأهلاويين، التي احتفت، أمس الأول، بالحصول على شهادة الكفاءة المالية، ومشاركة الأجانب في المباراة الأولى، جاءت الأعلى تفاعلًا في حساب النادي، حيث كان التفاؤل كبيرًا بتقديمهم مستويات كبيرة.


الأجانب الجدد 
يقسمون الأهلاويين

الأجانب الجدد 
يقسمون الأهلاويين

الأجانب الجدد 
يقسمون الأهلاويين